LIRIMA: 2020 إطلاق الدعوة لتقديم المشاريع مميز

22641 مرات

يسرنا أن نعلن عن إطلاق دعوة لتقديم فرق جديدة للمختبر الدولي للبحث في مجال الاعلاميات والرياضيات التطبيقية (LIRIMA) (https://lirima.inria.fr/ar) بصفتها فرق مرتبطة بالمعهد الوطني للبحث في مجال العلوم الرقمية (Inria)

"فرق مرتبطة" هو مشروع بحث مشترك تم إنشاؤه بين فريق مشروع Inria وفريق بحث مقره في الخارج، في إفريقيا فيما يتعلق بـ LIRIMA يحدد الشريكان هدفًا علميًا وخطة بحث وبرنامج تبادل ثنائي.

يمكن العثور على النص الكامل لـ AAP 2020 على موقع الويب الخارجي ل Inria.fr

http://www.inria.fr/recherches/mobilite-internationale/equipes-associees/appel-a-projets

كيفية التقديم

المرشحون الراغبون في المشاركة في هذه الدعوة لتقديم المشاريع مدعوون إلى:

  1. الاتصال بمديري LIRIMA أمل بن عبده عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. و Eric Badouel عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.))الذين سيرسلون لكم في المقابل دليلاً لإعداد المشروع المقترح والرسالة المرافقة له.
  2. يقوم المنسق الفرنسي لـ "الفريق المرتبط" بتعبئة الاستمارة عبر الإنترنت على المنصة (https://drisi.inria.fr/eaEquipeAssociee/new) ويرفق الملف الذي يعرض المشروع العلمي على نفس المنصة (نموذج لـملف عرض المشروع العلمي في صيغة Word أو Latex)
  3. يرسل المنسق المغربي ملفPDFالذي تم تحميله عبر المنصةوالرسالة المرافقة له إلكترونيًا إلى المركز الوطني للبحث العلمي والتقنيعلى العنوانعنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. : كما يقوم أيضًا بإرسال نسخة ورقية للمركز إما مباشرة عند مكتب الضبط التابع للمركز أو عن طريق البريد على العنوان التالي:

مصلحة التعاون

المركز الوطني للبحث العلمي والتقني

تقاطع زاوية شارع علال الفاسي وشارع الجيش الملكي،

حي الرياض. ص.ب 10102 الرباط، المغرب.

الجدول العام

إطلاق الدعوة لقديم المشاريع وفتح منصة تقديم الاقتراحات  18 يوليو 2019
الموعد النهائي لتقديم المقترحات (إغلاق المنصة في منتصف الليل) 09 أكتوبر 2019
إخطار بالنتائج نهاية يناير 2020
قيم الموضوع
(3 أصوات)